tamer2lovers.yoo7.com
اشطه يا معلم !!!!! امسك ياريس !!!!
: الراجل ده هيجنني !!!
انت مش مسجل معانا لييييييييييه يلا بسرعه اضغط على تسجيل
وسجل في احلي منتدي لتامر حسني
نعم ...بتقول ايه ... أنت مسجل ماهى دى المصيبة السودة
طيب يلا بسرعه اضغط على دخول وحط اليوزر والباص بتوعك
ومتعملش كدا تانى
أما نت بقى ياريس انت قرفان وطفشان من الكلام ده كله صح
متريح دماغك واضغط على اخفاء.. بس للأسف مش هتقدر تستفيد
من خدمات المنتدي خاااااااااااااااااااااالص
بس هقوالك على حاجة معانا متقلقش خالص طول ما تامر لاف موجود
هتتمتع بكل خدمات
الموقع حتى لو كنت زائر بس يلا ادخل سجل

مع تحياتي
tamer love

tamer2lovers.yoo7.com

رائع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات تامر حسني الرسمية نتشرف بتسجيلك معنا

شاطر | 
 

 انشيلوتي: مباراتنا مع ارسنال ليست مصيرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the king
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 269
العمر : 28
الموقع : مشرف عام في المنتدى
العمل/الترفيه : جامعه
المزاج : teeeeeeeeeeeeet

مُساهمةموضوع: انشيلوتي: مباراتنا مع ارسنال ليست مصيرية   الجمعة نوفمبر 27, 2009 12:58 pm





المصدر:لندن - (ا ف ب):



اعتبر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ان المباراة التي ستجمع فريقه تشيلسي المتصدر بجاره اللندني ارسنال الاحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانجليزي ، لن تكون مصيرية بالنسبة للطرفين لكنها مهمة.

ويدخل فريق انشيلوتي الى مباراة "استاد الامارات" وهو يعلم ان الفوز على مضيفه ارسنال سيبعده عن الاخير بفارق 11 نقطة ، وهي خطوة هامة بالنسبة له من اجل ازاحة رجال المدرب الفرنسي ارسين فينجر عن دائرة المنافسة عن اللقب.

لكن انشيلوتي الذي سيستعيد في مباراة الاحد خدمات نجم وسطه فرانك لامبارد بعد تعافيه من اصابة في فخذه ، يرى ان الفوز على ارسنال لن يضع الاخير بعيدا عن المنافسة، مضيفا "انها ليست مباراة مصيرية ان كان لتشيلسي او ارسنال. انها مباراة هامة. ارسنال يريد الفوز بها وتشيلسي ايضا، لكنها ليست حاسمة في معركة اللقب".

وتابع المدرب الايطالي "سيكون الفارق 11 نقطة في حال فوزنا، لكن ارسنال يملك مباراة مؤجلة. انها مباراة هامة جدا لان ارسنال احد اهم الفرق في انجلترا واوروبا. يقدمون اداء جيدا جدا. انا معجب بأسلوبهم - يهاجمون من اجل تعقيد مهمة الفرق الاخرى وجعلها صعبة. سيكون اختبارا جيدا جدا بالنسبة الينا".

ويسعى انشيلوتي الذي يخوض موسمه الاول مع تشيلسي، الى تأكيد تفوق فريقه على الاقطاب الثلاثة الاخرى في الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بعد ان نجح في قيادة الـ"بلوز" للفوز على مانشستر يونايتد وليفربول.

لكن مدرب ميلان السابق يعتبر بأن فوز فريقه في مواجهاته مع الثلاثي مانشستر-ليفربول-ارسنال لن يكون بالضرورة المفتاح للظفر بلقب الدوري الممتاز ، مضيفا "نريد الفوز من اجل تعزيز موقعنا ، هذا كل شيء ، لا نريد ان نبعث رسائل. عندما تلعب في مواجهة فريق قوي مثل ارسنال او مانشستر يونايتد ، فستكون امام اختبار هام. انه اختبار هام بالنسبة لنا وليس لاحد سوانا".

ويرى الكثير من المحللين ان ارسنال سيعاني امام تشيلسي من الناحية البدنية لان لاعبي الاخير يتفوقون بدنيا خصوصا في خط المقدمة مع العاجي ديدييه دروجبا، الا ان انشيلوتي يرى بان لاعبي فينجر تطوروا في هذه الناحية واثبتوا نفسهم خصوصا في الكرات الثابتة التي سجلوا من خلالها الكثير من الاهداف.

واعتبر المدرب الايطالي ان مباراة الاحد ستحسم عبر معركة خط الوسط ، مضيفا "ارسنال يملك لاعبين جيدين جدا في خط الوسط وعلينا ان نسيطر عليهم. قد تكون المباراة صعبة جدا علينا اذا حافظ ارسنال على سيطرته في وسط الملعب".

وستعطي عودة لامبارد الى التشكيلة دعما كبيرا لخط وسط فريق انشيلوتي بعدما تعافى من الاصابة التي تعرض لها خلال تمارين المنتخب الانجليزي الشهر الماضي في قطر حيث تواجه مع البرازيل وديا (صفر-1).

وعلق انشيلوتي على عودة لامبارد قائلا "تمرن في اليومين الاخيرين وبدا في وضع جيد جدا. انه محترف مذهل ، عمل بجهد كبير ولساعات طويلة وهو الان في وضع جيد".

وستكون المباراة بين ارسنال وتشيلسي مواجهة بين صاحب اقوى هجوم في الدوري وصاحب اقوى دفاع ، اذ سجل الاول 36 هدفا حتى الان ، فيما تلقت شباك الثاني 8 اهداف فقط.

يذكر ان ارسنال مدعو لمواجهة ليفربول في المرحلة السادسة عشرة على ارض الاخير في "انفيلد"، في حين تنتظر تشيلسي مباراة صعبة اخرى في المرحلة المقبلة عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي.



بلدنا في القلوب متشاله ومهما تديق عليها الحاله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hyah.eb2a.com\php
 
انشيلوتي: مباراتنا مع ارسنال ليست مصيرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
tamer2lovers.yoo7.com :: في الكورة :: اخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: